مكاتب البريد تزيّنت بأيدي موظفيها

الورقية – المحلياتمحليات

مكاتب البريد تزيّنت بأيدي موظفيها

خالد الحطاب|

في مبادرة، رصدها مراجعو مكاتب البريد المختلفة، عبّر موظفو المكاتب عن حبهم وانتمائهم للكويت، من خلال بذل أموالهم الخاصة في تزيين مراكزهم البريدية، مشاركةً في الاحتفالات الوطنية.
وقال موظفو بعض المكاتب البريدية لـ القبس إن المبادرة لن تنتظر دعم الإدارة المسؤولة عن الاحتفالات الوطنية، في إرسال طرود الهدايا، حيث تكتفي بتوزيع المطبوعات والأعلام «الورقية»، في حين إن التطور الحالي يحتاج تحديثاً في أنواع وأشكال الأعلام والصور وزيادة أعدادها لتوزيعها على المراجعين.
وأضافوا: إن بعض الموظفين في المراكز البريدية وزّعوا هدايا على المراجعين، في حين أثنى المواطنون على اهتمام العاملين في المراكز البريدية في تحسين صورة المباني الداخلية وتوفير أماكان انتظار وتعميم الروائح الجميلة والاهتمام بالمراجعين بشكل عام.
وعمّم بعض مديري المكاتب البريدية على الموظفين لبس بروشات الأعلام الكويتية وتوزيعها على المراجعين، اضافة إلى شراء هاتف مزود بخدمة «الواتس اب» لمراسلة أصحاب الطرود كمبادرة خاصة بعيدة عن الأوامر الرسمية.
في سياق آخر، أعلنت وزارة الدولة لشؤون الخدمات (المواصلات سابقا) عن تعرّض بعض خدماتها للتوقّف، إثر عطل فني أصاب النظام الآلي.

مقالات ذات صلة


المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *