العمر: برنامج «تمكين الوظيفي» يساهم في تطوير قياديي الجامعة

أكد عميد كلية التربية بجامعة الكويت د. بدر العمر، أن برنامج مبادرة التمكين الوظيفي لتطوير العمل الإداري لموظفي جامعة الكويت هو بداية مميزة لتقديم أعمال وفعاليات تساهم في عملية التطور والتنمية والارتقاء في العمل من خلال مد يد المساعدة لجميع قياديي وموظفي الجامعة. جاء ذلك خلال انطلاقة برنامج مبادرة التمكين الوظيفي لتطوير العمل الإداري لموظفي جامعة الكويت امس الاول، الذي تنظمه كلية التربية، من خلال استقبال الكلية لـ130 موظف من جامعة الكويت، وسيشمل البرنامج ورشا تدريبية وحلقة نقاشية لموظفي الجامعة من الفئة الإشرافية والفئة التنفيذية.


وأكد العمر، أن موضوع التمكين الوظيفي مهم جدا والجميع بأمس الحاجة إليه لأنه جزء لا يتجزأ من حياة الموظف الوظيفية، لافتا إلى ان اللجنة ارتأت القيام بهذا النوع من البرامج التدريبية التي ستساهم في تنمية وتطوير موظفي الجامعة، موضحاً أن اللجنة ساهمت في السعي إلى تطوير هذا البرنامج وتقديمه لا إلى موظفي كلية التربية فحسب، بل إلى جميع أساتذة ومديري وموظفي الجامعة.

وقالت رئيسة اللجنة الاجتماعية خالدة السلاحي، إن تبني مفهوم التمكين الذي يعتبر من المفاهيم الإدارية الحديثة له أثر فعال في تحسين الأداء والرضا الوظيفي للعاملين في جامعة الكويت .


المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *